ااااااالروووووش
اهلا بيكم اعضائنا الجدد نتمنى ان تقضوا معنا احلى الاوقات
ااااااالروووووش
اهلا بيكم اعضائنا الجدد نتمنى ان تقضوا معنا احلى الاوقات
ااااااالروووووش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الناس الروشه يعنى معانا الروشنه للصبح ملحوظه يوجد جميع انواع المخدرات هههههه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لاتنسى ذكر الله
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان للرحمان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اتمنى لكم وقت ممتع وشيق معناااا مع تحياتى (احمدابوالدهب+الزير)
اخر عضو مسجل لدينا هو غنوه فمرحبا به ونتمنى له وقت ممتع معنا

ياناس والله ماتدخل العقل

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

ياناس والله ماتدخل العقل Empty
مُساهمةموضوع: ياناس والله ماتدخل العقل   ياناس والله ماتدخل العقل Icon_minitime1الخميس أبريل 29, 2010 12:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم حبااااااايبي شخباااااركم ادري اكلتو مقالب واجد اكيد شبعتو بس لاتخاااااافون
ماااعاد في مقالب ابدأ بموضوعي الجديد صدقوني مااااافي مقلب بس في ضحك اخليكم
مع الموقف الي فركتهاااااااااا ضحك الي يشووفني يقول هذي انجت انا فيني طبع اذا
ضحكت مااااااسكت ابد خااااصة في المناسبات ياناس يتسلط علي الضحك لما يطردوني
واطلع بكل احترام ماااصلح في مواقف مضحه والله افركهااااااااااا ضحك ياربي شسوي
ضحك يتسلط بعض الحيان المهم

ادخل في الموووووووووووووووووضوع الي حصل لاخوي اسمعووووووووووووو بس
تكفووووووووووون لاحد يوقف قلبه من الضحك

ياالله ابداااااااااااااااااااااا تعرفوووووون لازم حمااااااااااااااااس عاد انا مصدقه

والله خلاص الموقف اسمعوووو بس دريناااااااااااااا

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــموقف انزين
اخوي وربعه مشااااااااااااء الله متفوقين مونفسي بس شقول المهم ربعه جااايبين صورهم يوم في الابتدائي متفوقين الي يشوفني يقول اخوهاااااااا رجال كبير حبايبي في الصف السابع الله يحفظه
المهم الاستااااااااااذ الي يدرسهم مصري الحين في الوقت الحااااااااااااالي المهم قلتلكم سالفه صور ربعه المتفوقين في الابتدائي جايبينهم توقعووووووووووووون ليش جايبين الصوره تدرون ليش عشاااااااااان استاااااذهم الي درسهم في الابتدائي يدرسهم حاليا والربع جايبين الصوره يورونها الاستاااااااااذ الاستاااااذ طبعااااااا مصري ومن قبيلة الصعااااااااااايده

الي ضحكني وبغيت ارووووح فيهاااااااااااااااااااااا بس الله ستر الموقف صراحه والله مت مت ضحك قالو العيال استاااذ انت مصور معااااانا يوم كنا بالابتدااائي قال يابني اقعد مكانك عاد انتو ترجموها مصري وفركوها ضحك العياااااال نشبه تدرون ليش وروه الصوره يقول اخوي ملوع جبدنا قثنا نبي نفشله المهم قال استاذ هذا وجهك قال ياولد مش انا ده اخوياااااااا ابكم تكفون تدخل العقل يتهرب من الصوره يقول اخوي وجهه بالصوره واقف جنب العيال مايل راسه وعيونه طايره يضحك قال اخوي استاذ هذا انت قال اقعد مكانك مش انا كم مره قلتك هذا اخوي شبهي جذاااااب المصري يتهرب من وجه القبيح عاد قلت لاخوي ليش يتهرب قال علشان متفشل انه ايام سابقا يدرس صف اولي يعني المصري يهب مايدرس جهاااااااااااال وتعرفون عيالنا عاد للشماااته حلوين بس المصري ليش يقول هذا مو انا دبسها بخوه وزف العيال وكمل الدرس هههههههههههه

يااااااااناس حارني المشكله يقول ده مش انا ده اخويا
طيب فهمنااااا يالصعيدي صج النكت لايقه عليهم
والله مايستحي موقف لايحسد عليه ههههه

وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ تحياااااااااتي لكم اختكم شيهاااااااانه
https://a7med.twilight-mania.com

ياناس والله ماتدخل العقل
صفحة 1 من اصل 1